فلسطين مكسدخول

فلسطين مكس ... حدّث مخك



شاطر

descriptionرادار بوغبا: من المال إلى الأداء.. بوغبا يستفيد من نيمار

more_horiz


تألق النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشكل كبير في إفتتاحية مباريات الفريق ببطولة البريميرليغ أمام منافسه وست هام يونايتد ونجح في تقديم العديد من اللمحات الفنية الرائعة فضلاً عن إحرازه هدفاً لفريقه في المباراة التي إنتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية نظيفة.

وظهر بوغبا بشكل مغاير ومختلف عما كان عليه في موسمه الأول بقميص مانشستر يونايتد حيث أن التعاقد مع النجم الصربي نيمانيا ماتيتش فتح المجال أمام اللاعب الدولي الفرنسي للظهور بوجهه الحقيقي وتقديم مستويات رائعة وهو ما ظهر خلال مباراة الفريق الأولى وذلك بسبب حريته الكبيرة في الشق الهجومي.

ووفقاً لموقع الإحصائيات الشهير " Whoscored " فإن بوجبا حصل على أعلى تقييم بين لاعبي اليونايتد بدرجة 9.1 من 10 حيث نجح في التسديد على المرمى في ثلاث مناسبات وقدم معدل تمرير ناجح جيد بنسبة 87% بجانب ستة مراوغات ناجحة والفوز بالإلتحمامات الهوائية في ثلاثة مناسبات.

وظهر جلياً خلال المباراة إعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق على بوغبا في الرواق الأيمن وذلك من أجل معاونة الإكوادوري أنطونيو فالنسيا ظهير الفريق مع منح الثنائي هنريك مخيتاريان وخوان ماتا حرية هجومية كبيرة لإمداد لوكاكو بالتمريرات الحاسمة.


وكان بوغبا شعلة نشاط طوال المباراة حيث بدى بلياقة بدنية كبيرة وسرعة إرتداد ما بين الدفاع والهجوم فضلاً عن إختراقاته الخطيرة ومحاولاته على المرمى وإحرازه للهدف الرابع لفريقه بالمباراة.

وكان الشىء السلبي الوحيد في أدار بوغبا العصبية الزائدة والتي ظهرت عليه بسبب إحتكاكات وتدخلات لاعبي الفريق الخصم ضده في العديد من اللعبات المشتركة دون وجود أي قرار إداري من الحكم وهو ما أثار غضب النجم الفرنسي.

ووفقاً للأرقام والإحصائيات فإن بوغبا يعتبر رجل المباراة الأول نظراً لتألقه الكبير ودوره الفعال في المباراة وذكر الجميع ببوغبا يوفنتوس الإيطالي الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الوسط في العالم ورشحه الكثيرين لجائزة الكرة الذهبية.

هذا وسوف يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على منافسه سوانزي سيتي السبت ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة البريميرليغ.



وخلال تدريبات الفريق إستعداداً لتلك المواجهة تألق بوغبا كثيراً في فقرة التسديد على المرمى ونجح في إحراز العديد من الأهداف بتسديداته القوية ورأسياته المركزة.

وخلال تصريحات صحفية أكد بوغبا أن إنتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خففت كثيراً من الضغوط الملقاه على عاتقه وذلك بسبب الضغوط التي تعرض لها عقب الإنتقال لليونايتد كونه الصفقة الأغلى في التاريخ ولكن بعد تعاقد النادي الفرنسي مع نيمار في صفقة بلغت 222 مليون يورو أصبحت الضغوط الأكبر على النجم البرازيلي وليس بوغبا مشيراً الى أنه يسعى للظهور بمستوى مميز ومساعدة فريقه للفوز بالألقاب هذا الموسم.

كما قام بوغبا بنشر صورة شخصية له أثناء إحتفاله مع البلجيكي روميليو لوكاكو هداف الفريق من مباراة وست هام في إشارة لسعادته الكبيرة بالفوز على الهامرز وتألق اللاعب البلجيكي الذي أحرز هدفين خلال المباراة.

هذا وإذا نجح بوغبا في الإستمرار على هذا المنوال والحفاظ على مستواه الرائع الذي قدمه أمام وست هام فسيكون واحداً من أفضل اللاعبين في العالم وسيصنع الفارق كثيراً في البطولات والمباريات الكبرى التي سيخوضها الفريق الإنكليزي هذا الموسم.

descriptionرد: رادار بوغبا: من المال إلى الأداء.. بوغبا يستفيد من نيمار

more_horiz

موضوع روعة يا حج
تسلم ع المشاركة haaaaaa haaaaaa haaaaaa

descriptionرد: رادار بوغبا: من المال إلى الأداء.. بوغبا يستفيد من نيمار

more_horiz
لايك

descriptionرد: رادار بوغبا: من المال إلى الأداء.. بوغبا يستفيد من نيمار

more_horiz
لايك

descriptionرد: رادار بوغبا: من المال إلى الأداء.. بوغبا يستفيد من نيمار

more_horiz
like
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى