إسوار الكافيين لمد الجسم بالكافيين من خلال الجلد

اذهب الى الأسفل

إسوار الكافيين لمد الجسم بالكافيين من خلال الجلد

مُساهمة من طرف كريم خضر في 2017-08-19, 00:35

عندما تسمع مصطلح ” إرتداء الكافيين ” يتبادر إلي الذهن إلي إنسكاب القهوة علي جميع أنحاء الملابس وإذا كنت تحب الكافين ولكن تكره طعم القهوة يمكنك تجربة إكسسوار جديد يساعدك في مد الجسم بالكافيين من خلال الجلد صدق أو لا تصدق فهو يقوم بهذه الوظيفة بشكل جيد قد يبدو في البداية كالخيار العلمي ولكنه حقيقي جداً .



هذا السوار لا يختلف كثيراً عن لاصقة النيكوتين ولكن بدلاً من البحث المستمر عن لصقة النيكوتين يمكنك إستبدالها بإسوار الكافيين ولكنها أيضاً تمد الجسم بالطاقة . فقد قام المطورين بتجهيزه لكي تحصل علي إيجابيات القهوة أو مشروب الطاقة وتجنب أي سلبيات يمكن أن تنتج عنهم في حالة تناول أي منهم بمفرده .

إذا كنت تتسأل عن كمية الكافين التي يمكن أن توجد في الإسوار الواحدة نفس كمية الكافيين الموجودة في فنجان قهوة متوسط الحجم ولكن بدلاً من إحتساء القهوة ببطء يمكن أن تحصل علي الكافيين لمدة أربع ساعات عند إرتداء الإسوار وزيادة مستوي الطاقة لديك ومساعدتك في تجنب الشعور بالتعب أثناء القيام بالأنشطة المختلفة .



ما هو إسوار الكافيين ؟

هذا الإسوار يوجد في حجم واحد ومصنوع من مادة السليكون ويأتي في ألوان متعددة وقد تم إنتاج هذا الإصدار من قبل شركة Indiegogo وتعتمد تقنية هذه الإسوار في إمتصاص الكافيين من خلال الجلد . وذلك من خلال فتحة موجودة داخل الإسوار تمتص الكافيين مباشرة إلي مجري الدم من خلال الجلد عندما تتعرف علي مميزات إسوار الكافيين سوف تتخلي عن جميع منتجات الكافيين التي إعتدت علي تناولها وأيضاً مشروبات الطاقة التي تترك أثار جانبية سلبية علي صحتك .

ومناسبة جداً للأشخاص الذين ينصحهم الأطباء بالتخلي عن تناول القهوة لأسباب صحية منها أن كثرة تناول القهوة يؤدي إلي زيادة مستوي الكوليسترول الضار في الجسم، التوتر والقلق، الأرق، الإستهلاك الكثير يؤدي إلي قرحة المعدة، تهيج بطانة المعدة، وقد يتطور الأمر إلي مشاكل القلب والأوعية الدموية لأنها تزيد من خفقان ضربات القلب، الإصابة بفقر الدم لأن القهوة تمتص الحديد الموجود في الدم، لذلك فإن إرتداء إسوار الكافيين يساعدك في تقليل العديد من الأضرار الصحية .

ينصح الأطباء بصفة عامة بتناول ما لا يزيد عن 300 ملجرام كافيين يومياً لأن الإفراط أكثر من ذلك في كمية الكافيين يؤدي إلي العديد من الإضطرابات الصحية المختلفة وإدمان تناول الكافيين

مميزات إسوار الكافيين :

هذه الإسوار تعتبر حل جيد لأولئك الافراد الذين يفضلوا تناول كوب من القهوة بإعتبارها وسيلة لكي تشعر بالنشاط، لكنه يأخذ وقت علي الأقل 45 دقيقة لكي تشعر بالتأثير ويستمر فترة قصيرة ولكن يوفر لك طريقة أسهل ومباشرة للحصول علي الكافيين من خلال الجلد والوصول مباشرة لمجري الدم .
فهو سوار مريح عند إرتداؤه ولا يعاني من أي مشاكل يمكنك إرتداؤه طوال اليوم لمد الجسم بالطاقة وتجنب الوقوف في طوابير طويلة في المقهي أو المعاناة من إصفرار الأسنان الناتج عن كثرة تناول القهوة .
سر تميز هذا الإسوار في الحصول علي الكافيين بطريقة غير تقليدية .
يعمل إسوار الكافيين بالإفراج عن الكافيين بمعدلات ثابتة ومنتظمة وأيضاً مد الجسم بمستويات طاقة ثابتة وبالتالي لا يؤدي إلي أي خلل في مستوي الطاقة الطبيعية لديك او حتي الشعور بالتوتر والقلق .
يجنبك من حدوث أي أثار جانبية سلبية عند إستهلاك الكافيين بالطرق المختلفة مثل تناول القهوة أو مشروبات الطاقة .
يوجد في الإسوار ما يقرب من 65 ملجرام كافيين وهي نفس الكمية التي توجد بداخل كوب قهوة متوسط الحجم .
يساعد في تقليل الشعور بالتعب الذهني والبدني ويقلل أيضاَ الشهية .
يمكنك إستخدام إسوار الكافيين لكي يكون لديك مستوي متوازن من الطاقة ..
يمكن أن تكون إسوار الكافيين بديل في حالة تقليص المشروبات التي تحتوي علي الكافيين لأسباب صحية مختلفة .
تجنبك من الشعور بالتوتر والقلق الناتج عن كثرة تناول القهوة وأيضاً تجنب إصفرار الأسنان والحصول علي أسنان بيضاء ومتأقلة .
تجنبك الشعور بالإنزعاج الناتج عن إرتداء لاصقة النيكوتين لأن معظم الناس يشتكي من الشعور العام بعدم الراحة عند إرتداء مادة لزجة كل يوم تحت ملابسهم .
تذكر الشركة الكندية المصنعة، هذا الإسوار يساعدك في التخلص من الشعور بالإنزعاج وبدء العمل في أقرب وقت .
تمد الجسم بمعدل ثابت من الكافيين والطاقة لمدة اربع ساعات والإفراج ببطء عن التدفق المستمر للكافيين في مجري الدم .
تم تصميم هذه الإسوار من الداخل لإستهلاك الكافيين وإمتصاص من خلال جلد معصم اليديين .
تنتمي هذه الإسوار إلي العقاقير الذكية لأنها تجعل الناس يشعروا بمعدل ذكاء أعلي وأفضل وأكثر يقظة وتوجد العديد من أنواع العقاقير الذكية الأخري منها تلك التي تساعد في تحسين النوم .
لا تسبب الحساسية عند إرتدؤها علي الجلد ولا تترك أي أثار عرق علي الجلد .
بعد فترة من إرتدؤها تصبح أمن ويعتاد نظام التمثيل الغذائي للجسم عليها وتحقيق زيادة كبيرة في اليقظة وبذلك فهي مادة منبه .
يساعدك في تجنب حدوث الحوادث أثناء تناول كوب القهوة الصباحي .

سلبيات إسوار الكافيين :

ولكن لا يوجد شئ يخلو من السلبيات والسلبيات هنا تمكن في أن الكافيين يصل مباشرة إلي الجسم من خلال الجلد وبذلك يكون له تأثير قوي علي صحة الجسم وينصح الاطباء بمرور الكافيين من خلال الجهاز الهضمي .

avatar
كريم خضر

الجنس : ذكر
العمر : 26
مشاركاتي : 2343

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إسوار الكافيين لمد الجسم بالكافيين من خلال الجلد

مُساهمة من طرف أحمد فلسطين في 2017-08-19, 22:34

تسلم ع حج ع الموضوع

احلى لايك
avatar
أحمد فلسطين

الجنس : ذكر
العمر : 26
مشاركاتي : 5355

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى