كريستيانو رونالدو يكتب فصلا جديدا في كتاب التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريستيانو رونالدو يكتب فصلا جديدا في كتاب التاريخ

مُساهمة من طرف أحمد فلسطين في 2017-08-24, 22:32



عاد كريستيانو رونالدو، إلى منصات التتويج اليوم الخميس، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي للمرة الثالثة في مسيرته، الثانية على التوالي.

جاء ذلك، بعد أن قاد فريقه ريال مدريد للحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن استعادة لقب الليجا الغائب عن خزائن الفريق الملكي منذ موسم "2011-2012".

ورغم بلوغه الثانية والثلاثين من عمره، لا يزال رونالدو يتمتع بروح المنافسة التي حملته لأعلى مستوى في كرة القدم العالمية، والتي تنعكس في الألقاب والأهداف التي أحرزها.

واستطاع "الدون" أن يُتوَّج هدافًا لـ"التشامبيونز ليج" بـ12 هدفًا، كما أنَّه بات أول لاعب في تاريخ البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم، يكسر حاجز الـ100 هدف.

وتمتلئ خزانة رونالدو أيضًا بالعديد من الألقاب مع الميرنجي كان آخرها كأس السوبر الأوروبي، على حساب فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وشهدت البطولة الماضية، أفضل نسخ النجم البرتغالي بعدما انفجر في وجه منافسيه وساهم في إقصاء أسماء ذات الثقل في طريق التتويج بلقب الثانية عشر، بداية من نابولي في دور الـ16 مرورًا ببايرن ميونيخ، في دور الثمانية وجاره اللدود أتلتيكو مدريد في نصف النهائي، وانتهاء بيوفنتوس في النهائي.

ولم يختلف الحال بالنسبة للنجم البرتغالي في الليجا، بعدما ساهمت سياسة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال ، في المداورة بين اللاعبين في دخول "الدون" للمنعطف الأخير من المسابقة وهو في أفضل حال وأنهت أهدافه الحاسمة الكثير من المواجهات كان آخرها أمام مالاجا في عقر داره، وهي المباراة التي أعادت اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 5 مواسم.
avatar
أحمد فلسطين
فلسطيني أدميرال
فلسطيني أدميرال

الجنس الجنس : ذكر
العمر العمر : 24
مشاركاتي مشاركاتي : 5143

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كريستيانو رونالدو يكتب فصلا جديدا في كتاب التاريخ

مُساهمة من طرف كريم خضر في 2017-08-25, 22:52

الدووووون رقم واحد بالعالم 😎😎😎😎
avatar
كريم خضر
فلسطيني جنرال
فلسطيني جنرال

الجنس الجنس : ذكر
العمر العمر : 25
مشاركاتي مشاركاتي : 2343

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى