فلسطين مكسدخول

فلسطين مكس ... حدّث مخك



شاطر

descriptionالدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة للفوز على آلافيس بثنائية نظيفة

more_horiz


نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على نادي ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ميدوزوروزا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بهدوء ومحاولات من برشلونة للسيطرة على المباراة، ومحاولات أُخرى من ألافيس للتقدم بالنتيجة أنقذها الحارس تير شتيغن حارس البلاوغرانا.

استمرت سيطرة برشلونة على مجريات اللعب لوقت طويل، ولم ينجح ألافيس في التقدم إلى الأمام سوى في بعض المناسبات القليلة للغاية، والتي أنقذها الحارس الألماني لبرشلونة ببراعة كبيرة.

وحصل برشلونة على فرصة تسجيل الهدف الأول باحتساب الحكم ركلة جزاء لهم لصالح المدافع جيرارد بيكيه والتي انبرى لها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الحارس باتشيكو نجح في التصدي لها ببراعة في الدقيقة 39، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل الفريق الكاتالوني باحثاً عن هدف التقدم لينجح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيله بعد مراوغة لمدافعي ألافيس وتسديدة اصطدمت بلاعبي الدفاع وعلت الحارس باتشيكو إلى الشباك في الدقيقة 55.

ثم استمرت محاولات ألافيس من أجل العودة للمباراة ومعادلة النتيجة، لكن البرغوث ميسي نجح في تأكيد تفوق فريقه وسجّل الهدف الثاني مستغلاً خطأ من مدافع ألافيس أيضاً ليسددها قوية على يسار باتشيكو في الشباك بالدقيقة 66.

وانتهت المباراة بفوز برشلونة ليرتفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب بالتساوي مع ريال سوسيداد، بينما أبقت الخسارة فريق ألافيس في المركز التاسع عشر بلا رصيد من النقاط.

descriptionرد: الدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة للفوز على آلافيس بثنائية نظيفة

more_horiz
لايك

descriptionرد: الدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة للفوز على آلافيس بثنائية نظيفة

more_horiz
لايك
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى