فلسطين مكسدخول

فلسطين مكس ... حدّث مخك



شاطر

descriptionالدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يعبر عقبة ليستر سيتي الصعب بثنائية

more_horiz


واصل نادي مانشستر يونايتد مشواره المميز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما حقق إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الثالثة بالبطولة.

دخل مانشستر يونايتد بتشكيلة مكونة من: " دي خيا , فالنسيا , بايلي , جونز , بليند , بوغبا , ماتيتش , ماتا , مخيتاريان , مارسيال , لوكاكو ".

فيما بدأ ليستر سيتي بتشكيلة مكونة من : " شمايكل , سيمبسون , مورغان , ماغواير , فوتشس , محرز , نديدي , جيمس , البرايتون , اوكازاكي , فاردي ".

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بهجوم ضاغط بحثاً عن الهدف الأول فيما بدى الحذر الدفاعي على لاعبي ليستر سيتي مع الإعتماد على الهجمات المعاكسة.

ولجأ مانشستر يونايتد لسلاح التسديد البعيد عن طريق الفرنسي بول بوغبا الذي أطلق العديد من القذائف البعيدة وسط تألق شمايكل حارس ليستر.

ولاحت العديد من الفرص التهديفية لأصحاب الأرض ولكن تألق دفاعات ليستر وحارس المرمى حال دون إحراز أية أهداف ينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني واصل مانشستر يونايتد ضغطه بحثاً عن إحراز أولى الأهداف.

وفي الدقيقة 55 إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة مانشستر يونايتد نفذها لوكاكو ولكن تصدى لها شمايكل ببراعة.

وفي الدقيقة 69 أتى الفرج أخيراً عبر البديل ماركوس راشفورد الذي إستغل عرضية مخيتاريان من ركلة ركنية ليحرز الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 81 نجح البديل مروان فيلايني في إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد ليضمن الفوز لفريقه

ولم تسفر الدقائق الباقية من المباراة عن أي أحداث جديدة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز مانشستر يونايتد ويرفع رصيده من النقاط للنقطة رقم 9.

descriptionرد: الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يعبر عقبة ليستر سيتي الصعب بثنائية

more_horiz
احلى مان يونايتد ... 😍😍

descriptionرد: الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يعبر عقبة ليستر سيتي الصعب بثنائية

more_horiz
لايك
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى