فلسطين مكسدخول

فلسطين مكس ... حدّث مخك



شاطر

descriptionفلسطين تحقق قفزة كبيرة في تصنيف الفيفا

more_horiz


حقق المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، قفزة هائلة في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر احتلال المركز 84 عالميًا، وهو أفضل مركز لفلسطين منذ الحصول على عضوية الفيفا عام 1998.

وجاءت قفزة المنتخب الفلسطيني، بعد الانتصارات المتتالية للمنتخب في التصفيات الآسيوية الحالية، حيث تمكن الفدائي من تحقيق أربعة انتصارات متتالية على حساب منتخبات جزر المالديف (3/0)، وعُمان (2/1)، وبوتان ذهاباً وإياباً (2/0) و(10/0).

كما فاز منتخب فلسطين على البحرين وديًا في العاصمة المنامة (2/0) ليصل الفدائي للمركز 84 بعد أن كان يحتل في آخر تصنيف المركز 91.

وحسب التصنيف الجديد، أصبح الفدائي يحتل المركز الـ 11 آسيويًا، والتاسع عربيًا، ولا تزال فلسطين تنتظر خلال المرحلة المقبلة مواجهتين الأولى أمام جزر المالديف الشهر المقبل في فلسطين، والفوز فيها شبه مضمون، ومواجهة أخيرة في التصفيات أمام سلطنة عُمان ستكون على صدارة المجموعة، بعد أن ضمنا كلاهما التأهل لكأس آسيا.

هذا التصنيف الجديد وما يمكن أن يحدث، فيما تبقى من لقاءات، يمكن أن يخدم الفدائي قبل سحب قرعة كأس آسيا في الإمارات 2019، حيث يوجد المنتخب حاليًا في التصنيف الثاني، وهذا الأمر بالغ الأهمية، على اعتبار أنه قد يكون مفتاح المنتخب الفلسطيني لتجاوز الدور الأول "دور المجموعات".

المنتخب الفلسطيني عانى في مشاركته الأولى بأستراليا من وضعه في التصنيف الرابع والأخير، وتواجده في المجموعة الحديدية وقتها مع اليابان والعراق والأردن، لذلك يقاتل الجهاز الفني من أجل البقاء على ما تحقق من تقدم وتطور واضح في السنوات الأخيرة.

descriptionرد: فلسطين تحقق قفزة كبيرة في تصنيف الفيفا

more_horiz
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
أتمنى لك السعاده والتوفيق..

descriptionرد: فلسطين تحقق قفزة كبيرة في تصنيف الفيفا

more_horiz
كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى