يستفيد الجيل الثاني من طراز سكودا كودياك آر إس الديناميكي من زيادة كبيرة في الطاقة. ينتج محرك البنزين الجديد 2.0 تسي الآن 195 كيلو واط (265 حصان). مع تفاصيلها الخارجية باللون الأسود اللامع الممتدة على طول الطريق إلى العمود ، يمكن التعرف على نسخة كودياك الرياضية على الفور كعضو في عائلة آر إس من أوشكودا. تم التأكيد على المظهر الخارجي المحدد من خلال مصدات رياضية وشريط إضاءة أفقي للشبكة الأمامية. وتشمل المعدات القياسية واسعة النطاق الصمام مصفوفة شعاع المصابيح الأمامية ، التوجيه التدريجي ، دسك زائد ونظام الصوت كانتون. يمكن للعملاء الاختيار من بين اختيارين للتصميم.
"تتميز كودياك آر إس الجديدة كليا بمحرك جديد أقوى بقوة 2.0 طن لكل بوصة مربعة ، الآن بقوة 195 كيلو واط (265 حصان) ، وبالتالي توفر 15 كيلو واط (20 حصان) أكثر من سابقتها. علاوة على ذلك ، تأتي كودياك آر إس الجديدة مزودة بنظام دفع رباعي للحصول على أفضل قوة جر ممكنة على جميع الأسطح. توفر أقراص الفرامل ذات التهوية على جميع العجلات الأربع وفرجار الفرامل ثنائي المكبس على المحور الأمامي قوة التوقف اللازمة. يمزج كودياك الأكثر ديناميكية بين الطابع الرياضي والتطبيق العملي اليومي."يوهانس نفت ، عضو مجلس إدارة أوشكودا أوتو للتطوير التقني
لمسات خارجية سوداء ، مصدات رياضية ، شبكة أمامية مع شريط إضاءة أفقي
العديد من اللمسات الخارجية السوداء هي السمة المميزة لنماذج أوشكودا آر إس. وفقا لذلك ، يأتي الجيل الثاني من كودياك آر إس مع تشطيب أسود لامع لإطار الشبكة ، وأغطية المرايا الخارجية ، والأجزاء العلوية من إطارات النوافذ ، وقضبان السقف والعمود بالكامل. يؤدي هذا إلى إنشاء رابط مرئي بين النوافذ الجانبية الخلفية المظلمة والنافذة الخلفية المظلمة (غروب الشمس). يحتوي أوشكودا كودياك آر إس أيضا على مصد أمامي رياضي بأجزاء مختلفة منتهية باللون الأسود. ميزة خارجية حصرية أخرى هي الشبكة الأمامية التي تتميز بشريط إضاءة أفقي. كما هو الحال في جميع موديلات أوشكودا آر إس ، يحتوي الجزء الخلفي على عاكس يمتد على كامل عرض السيارة. تأتي حروف أوشكودا وتعيين الطراز على الباب الخلفي باللون الأسود أيضا ، بينما تم طلاء المصد الخلفي والعتبات الجانبية بلون الهيكل. يمكن رؤية أطراف العادم المصقولة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أسفل المصد الخلفي. يزين شعار آر إس الجديد الباب الخلفي وشبكة أوشكودا. تتميز عجلات إلياس المعدنية القياسية مقاس 20 بوصة بلمسة نهائية سوداء مصقولة وهي حصرية لسيارة آر إس. يتم ضبط حجم الفرامل لتتناسب مع خرج الطاقة الأعلى للسيارة ، ويأتي الإصدار المكون من سبعة مقاعد مع ملاقط ثنائية المكبس على المحور الأمامي. يتم تهوية أقراص الفرامل الأمامية والخلفية. علاوة على ذلك ، تم طلاء الفرجار باللون الأحمر ، مما يؤكد على الجاذبية الرياضية للعجلات المعدنية. يتوفر كودياك آر إس مع خيار من ثمانية تشطيبات خارجية: لون واحد صلب وما مجموعه سبعة تشطيبات طلاء معدنية ، بما في ذلك برونكس جولد ميتاليك.
الصمام مصفوفة شعاع المصابيح الأمامية ، دسك زائد ونظام الصوت كانتون كمعيار
و أوشكودا كودياك رس يأتي مع المعدات القياسية الشاملة بما في ذلك ليد مصفوفة شعاع المصابيح الأمامية كاملة مع تأثير ترحيب الرسوم المتحركة وظيفة المنعطفات وكذلك أضواء ليد الخلفية مع مؤشرات الرسوم المتحركة ، مرتبطة بواسطة شريط الزخرفية الحمراء. كما يأتي نظام كيسي المتقدم ، الذي يتميز بقفل مفتوح عند الاقتراب والمشي بعيدا ، بشكل قياسي ، كما هو الحال مع التحكم الديناميكي المحسن في الهيكل ، والذي يوسع نطاق خصائص التخميد. توفر دي سي سي بلس 15 إعدادا تتراوح من الراحة إلى الرياضية وتقوم بضبط المخمدات باستمرار. يتم تضمين وضع القيادة حدد أيضا كمعيار. يسمح للسائقين بالاختيار بين الأوضاع البيئية والراحة والعادية والرياضية والفردية والثلجية ، ولكل منها تعديل المثبط الإلكتروني المقابل ، ويوفر وضع الطرق الوعرة أيضا. تضمن قاعدة العجلات الطويلة مساحة داخلية واسعة ويوفر نظام الصوت القياسي في كانتون تجربة صوتية رائعة في جمهورية صربسكا.
محرك بنزين جديد 2.0 تسي يسلم قوة أكثر من سابقتها
يوفر محرك البنزين 2.0 تسي في أوشكودا كودياك آر إس الجديد طاقة تبلغ 195 كيلو واط (265 حصان) - بزيادة قدرها 15 كيلو واط (20 حصان) عن سابقتها - وعزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر. يتوافق المحرك مع معيار انبعاثات الاتحاد الأوروبي 6. يتم التعامل مع توزيع عزم الدوران على جميع العجلات الأربع بواسطة ناقل حركة دسغ 7 سرعات المدرجة كمعيار. التوجيه التدريجي هو المعيار أيضا ويجعل التعامل الآمن والرشيق بشكل خاص. يتضمن كودياك آر إس أيضا تعزيز الصوت الديناميكي الذي يؤكد صوت المحرك العاطفي.
الداخلية مع اختيار اثنين من اختيارات التصميم الرياضي والنوافذ الجانبية الصوتية
في الداخل ، يتوفر اختيارين للتصميم لكودياك آر إس. يتضمن اختيار تصميم صالة آر إس للمبتدئين مقاعد رياضية مع مساند رأس مدمجة وتنجيد سويدي أسود / جلد صناعي مع خياطة بلون أحمر متباين. كلا المقعدين الأماميين قابلان للتعديل كهربائيا كمعيار ويأتي مع وظيفة الذاكرة. مثل معظم المناطق الداخلية ، تم الانتهاء من بطانة السقف باللون الأسود الرياضي. يتم تغطية جزء التصميم من لوحة القيادة ، وإدراج الباب ومسند الذراع المركزي باللون الأسود سويديا. يتميز اختيار تصميم جناح آر إس الاختياري بمقاعد رياضية مع مساند رأس مدمجة وجلد أسود مثقب / جلد صناعي مع خياطة بلون أحمر متباين. جزء التصميم من لوحة القيادة وإدراج الباب ومسند الذراع المركزي مغطى بالجلد الصناعي الأسود. تأتي كودياك آر إس مع عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مكونة من 3 أذرع مع خياطة حمراء وشارة آر إس. يتم تضمين أغطية الدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل قياسي وتتميز عتبات الأبواب الأمامية بحروف "كودياك". يعمل الزجاج الرقائقي للنوافذ الجانبية الصوتية في الأمام والخلف على تحسين الراحة داخل السيارة من خلال عزل صوت أفضل. مثل طرازات كودياك الأخرى ، تكمل أوشكودا كودياك آر إس قمرة القيادة الافتراضية مقاس 10 بوصات بشاشة معلومات وترفيه قائمة بذاتها مقاس 10 بوصات بشكل قياسي ، وتعرض شعار الترحيب آر إس عندما يدخل السائق السيارة. تتوفر شاشة معلومات وترفيه قائمة بذاتها مقاس 13 بوصة اختياريا كجزء من حزمة التكنولوجيا